4/23/2009

للـصـبـر آخـر

للصبر آخر خلاص عافك الخاطر
حاولت أسامح ولكن ماني بقادر

روحي بطريق وأنا بطريق

خلني على جرحي العتيق
خلااااااااص عافك الخاطر

تذكر يوم صرت أنا حديث الناس
ومن منّه .. منك ياأعز الناس

واليوم أقدم لك عذر
وإن كان لي عندك قدر
محبتي تقطع من رجاها الياس

روحي بطريق وأنا بطريق

خلني على جرحي العتيق
خلاص عافك الخاطر

هذا القرار الأخير وإعتبرنا منتهين
لا تنتظر لحظة حنين هذا القرارالأخير
ما أحبك .. بقناعة قلتها

إنتهى الحب إنتهى
إلتهى القلب إلتهى
وهذا القرار الأخير

روحي بطريق وأنا بطريق

خلني على جرحي العتيق
خلاص عافك الخاطر

خلااااااااص


عاااافك الخاطر

3 comments:

Purplecious said...

هاو هاو هااااو

انتي هنييييييي

وينج ما تعلقين عندي عشان أدري انج بالدنيا

ههههههههههههه

حركاااااااات ما عرفتج

نيو لووك شي شي شي

مبروووووووووك

:)))))

عاد أنا هابه أسوي ميك اوفر حق بلوقات الأوادم

بس اسم الله عليج مشاءالله ما تحتاجين مساعدتي

:***

و سير علينا يا هوى سير علينا

مشتاق لعيونك تعاااااااال سير علينا

:))

Purplecious said...

لحظه لحظه اهووووووووو

شنو عافك الخاطر

وليييييييين

ضاق خلقي

:(

يالله يبا معلش

اللي ما يعدك راس مال لا تعده فايده

و بلا حب بلا وجع قلب <<< معلقه عليها

;p

uae.breath said...

يختي ذكرتينا بسوالف ناس جراب وخونه ,,
على قولتج ناس يجروحون يمين ويسار على بالهم اننا طوفه مانحس واليوم الثاني بنيهم نبتسم وبنقول حصل خير ,,

كلام جميل ,, ينفع تطرشينه للي عافه خاطرج ,, عسب يفهمها بالبند العريض.. لوول

اشوفج على خير ,, سي يووو