6/14/2007



اني احطلها الكلونيات اللي احبهم ومااغيرهم من سنيين تماشيا مع المقوله الانجليزيه اللي تقول نساء المجتمعات الراقيه لايغيرن عطورهم مدى الحياة ومن سمعت هالمقوله وانا معجعجه بهذه المجموعه

وبربل تقولي افهم من كلامج انج من المجتمع المخملي .. لا مخملي ولاخيش مجتمع الشيفون ابرد لوول


هابي كلينك واروماتكس وبالوما هذيل الثلاثه ماااااااااااااااااااااااااستغني عنهم نهائيا
طبعا مع البخور والطيب

طبعا كل هذا عشان قلت لها ماااااااحب ريحة الحلاو :)

محد اخترع شي اذا سوينا داونلود حق الكلونيا ولي اكتمل تبخ الشاشه علينا؟

4 comments:

Purplecious said...

كحححححح كححححححح

اييي اييي قاع اكح من الغبااااااااار اللي طالع من بوستج

لووووووووووووول

وااااااااااااااي
شخبااااااااااااري

صج عيايز

لووووووووووووول

هابي كلينك زينه بس بالوما هذه واااااااي انتي شوفي شكلها

داااااثره يبيلها نيولووك صراحه
ههههههههه

اروماتكس
هذه ريحه مرت خالي و بنتها ايف سان لوران "باريس" مشاءالله ما يغيرونهم فمرتبطة الريحه فيهم

بس ما عليج رادين عليها الحين انا شريت لي الصغار الثنتين من الطيارة حق المناسابت وايد زين حجمهم حق الجنطه

بس روائح قوية مو مالت كل يوم

مشكورة حبيبتي و أشوفج غيرتي الصورة ما نطرتيني ادورلج
هههههههه

زين تسوين لاني بارده بس صورتج اللي قبل احلا كانت غريبه و مميزة

جنها أنا اقعد اجابل المنظرة و اسولف مع عمري
هههههههه

قوليلي بس تبين صور ممثلة و لا شنو؟ أنا أضبطج
:))

What Will Be , Will Be .. said...

هاهاهاهاااااي

غشيتيني من الضحك
على ان بالوما يبيلها نيولوك
لوووووووول


ترا دودهتيني رديت الصوره القديمه

مممم
ممثله
شعرها
كيرلي
بني مو اشقر

وتوكلي على الله

Tulipa said...

ضحكتني فكرة الاختراع
انا وحدة من الناس اشجعها ، خصوصا مع العمالة الجديدة اللي يابوها دوامنا ، يعطيج بخة تسدحج بالمكتب وتوقف المخ لآخر الدوام

my favorites are :

S.T.Dupont ( the old one looks like lighter )

Remember me - Dior

Lovely - sarah jessica parker

ونرحب بكل ماهو جديد ، يمكن لاني من طبقة اللينن !! هم بارد بالصيف بس يتعفس بسرعة للأسف

What Will Be , Will Be .. said...

Wild_Mare


لوول

عاد يمدحون طبقة اللينين اياويييد

حياج الله حبيبتي