6/10/2007

صديق ولكن



الصديق نعمه من الله ورب اخ لم تلده امك
الله لايحرمكم من اصدقاءكم وحبايبكم صداقتنا عمرها يمكن 8 سنين
ولكنها
اجمل صداقه عشتها في حياتي طول عمري

كنت اسمع صديقاتي يسولفون مع بعض عن زوارتهم وطلعاتهم مع
بعض
طبعا هذا الشي كان ممنوع عند امي وابوي

حدنا بيت يدتنا ام امي او ام ابوي
المهم امنيتي كانت ان
الله يرزقني صديقه على قلبي ونخاف على مصلحة بعض

الحمدالله تحققت امنيتي هي هدية الله لي الله لايحرمني منها هذا البوست
شي بسيط اقدمه لها
نادر الانسان مايلاقي هذا

الصديق
اللي يخاف على مصلحتك ولايقدر ينام اذا عندك مشكله وتقدر
تتصل عليه لو الساعه اربع الفجر
ويعطيك حل

لمشكلتك من قلب مو بس كلام على الفاضي
نادر وجود الصديق
اللي يعلمك اشياء مفيده
يغير من طريقتك الى الاحسن

نادر انت ماتتقبل هالشي حتى من الاصدقاء لكن هذا النوع اكييد اتقبل منه واكون له مشكووووووووور


شكرا صديقتي



8 comments:

Abdulla Al Ameri said...

مرحبا و سهلا

الله لا يحرمكم من بعض و انشء الله تكونون دووم مع بعض هب يوم

Mohammad Al-Yousifi said...

انا كان عندي وايد ربع اول

بس كل ما اعرف اثنين على بعض اشوفهم يطبقون و يكشتون فيني

:)

بنت الكويت said...

الله يتمم عليج مع صديقتج
وهالايام نادر الواحد ما يلقة صديق فيه المواصفات الي يبيها

lawyer said...

الله يخلي لج ربعج يا رب
و اصدقائج

انا من جم يوووم كنت كاتبه بوست عن الصديق

يختج نعمه وجود شخص فاهمج نعمه

و يسمعج انشاء الله لو تتكلمين عشر ساعات

يعطيييييج كل اهتمامه ووقته

متفهم

TReSTeN said...

دوريلي معاج واحد

اذا ممكن

SolaimaN said...

انشالله ..اقرى بوست لج بعد 40 سنه تكتبين

فيه عن نفس الصديقه ,,الله لا يفرقكم انشالله قولي امين

:)

What Will Be , Will Be .. said...

اشكر كل من شاركني مشاعري

مشكووووووووووووووورين

:))

قماشة said...

حلو موضوعج يالغالية
تصدقين عندي صديقات صار لى وياهم عشرين سنه ووحده 18 سنه ووحدة عشر سنين
ما استغني عنهم
لانه كلنا على قلب واحد
والله لا يحرمج من رفيجتج يالغالية ويخليكم حق بعض